سياسة الدعم الفني

المساعدة الذاتية
طباعة

سياسة الدعم الفني

 

المستفيدين من خدمات الدعم الفني

– الجهات التدريبية التي تقوم بعرض وتقديم برامجها التدريبية عن طريق منصة معهد علوم الهندسة للتدريب
– جميع المتدربين والمنضمين إلى البرامج والدورات التدريبية على منصة معهد علوم الهندسة للتدريب

قنوات تقديم الدعم الفني

– مركز الاتصال لخدمة العملاء 920009474 للاتصال المباشر خلال أوقات الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس.
– البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني info@esi.edu.sa
– تطبيقات التواصل الاجتماعي
Twitter: http://twitter.com/ESIArabia
966583100060+ Whatsapp:

الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني

جميع الأنظمة والخدمات المطورة والمشغلة من قبل معهد علوم الهندسة.

الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات

تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:

1- المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.

2- المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.

ساعات العمل

5 أيام بالأسبوع –12 ساعة يومياً – من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً

رضا المستفيد:

يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق تقييم يرسل على البريد الإلكتروني.

Table of Contents