معهد علوم الهندسة العالي يعقد اتفاقيته مع PECB

تاريخ البدء: 26/07/2021

تاريخ الانتهاء: 27/07/2021

استمراراً لمساعيه الحثيثة والدائمة في التوسع في تنفيذ البرامج التدريبية المعتمدة من المنظمات العالمية والدولية ، أبرم معهد علوم الهندسة للتدريب مذكرة تفاهم مع  مجموعة  PECB المتحدة  ، وذلك يوم الخميس الموافق 5 أغسطس 2021 ، وجرت مراسم التوقيع عبر اجتماع تم عقده افتراضياً حيث مثّل معهد علوم الهندسة للتدريب المهندس عبدالرحمن السحيباني المدير العام للمعهد فيما مثّل مجموعة PECB  الرئيس التنفيذي ايريك لاشابيل .

وقال السيد ايريك لاشابيل الرئيس التنفيذي لـ PECB  “أن هذه الشراكة تمثّل يوماً مهم لنا ولعملائنا وهو امتداداً لسعينا المستمر في تقديم خدماتنا بشكل أفضل في السوق ومساعدة عملاؤنا في تلبية احتياجاتهم ، إنه لأمر رائع أن نعرف أن الشراكة بين الطرفين سوف تعمل لخدمة عملائنا بالشكل المرضي ، كما نعتقد أن العمل مع معهد علوم الهندسة للتدريب هو فرصة عظيمة لتقديم خدماتنا في المملكة العربية السعودية وتوسيع شبكة عملاؤنا المهنيين في مجال الجودة وفق معايير  ISO  “.

فيما صرّح المهندس عبدالرحمن السحيباني قائلاً  ” أود أن أعرب عن شكري وتقديري للسيد ايريك لاشابيل الرئيس التنفيذي لمجموعة PECB وفريقه على الثقة التي منحونا إياها لتصبح Esi شريك التدريب المعتمد في المملكة العربية السعودية للمجموعة “، وأضاف قائلاً ” نحن واثقون من نجاح هذه الشراكة التي ستفتح أفاقاً واسعة لعملاءنا في المملكة العربية السعودية ونحن حريصين على تقديم هذه البرامج بجودة تدريبية عالية تؤهل المستفيدين لفريق العمل ، وسنعمل جاهدين من خلال هذه الشراكة على دعم سوق العمل بالكوادر المؤهلة تعليمياً وتدريبياً في برامج مجموعة PECB ” .

يذكر أن PECB هي مجموعة معتمدة لإصدار الشهادات الدولية للأفراد بموجب مواصفة ISO/IEC 17024 في مجموعة واسعة من التخصصات بصفته المزود العالمي لخدمات التدريب والاختبار والاعتماد ، وترتكز خبرات PECB في مجالات متعددة لا حصر لها مثل ( مجالات أمن المعلومات وخصوصياتها وحمايتها  – مجالات الجودة – مجالات إدارة الخدمات – مجالات إدارة المخاطر والصحة والسلامة – مجالات الاستدامة ) .

ووفقاً لمذكرة التفاهم المبرمة بين الطرفين يحق لمعهد علوم الهندسة للتدريب أن يزف لكم بشرى اعتماده في تقديم وتنفيذ وتسويق جميع البرامج التدريبية المعتمدة لدى PECB ، ومساعدة عملاؤنا في المملكة العربية السعودية بتزويدهم بالتعليم والتدريب اللازم وبالجودة العالية والخروج بالفائدة المرجوة لذلك . بالإضافة إلى تقديم العطاءات في جميع المنافسات الحكومية والخاصة المتطلب تنفيذ برامج من هذه النوعية داخل المملكة العربية السعودية ، ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي www.pecb.com. .

كما يذكر أن معهد علوم الهندسة للتدريب تأسس في العام 2013 وهو معهد تدريب معتمد وفق المواصفة ISO 9001:2015 ويقدم العديد من الدورات التدريبية المعترف بها محلياً ودولياً في مجالات الهندسة والبناء والشؤون القانونية والعقود وتكنولوجيا المعلومات وإدارة المشاريع والحرف الصناعية ، ويعتبر معهد علوم الهندسة للتدريب متخصصاً في هذا المجالات ويملك العديد من الاعتمادات الدولية ، كما يقوم المعهد بتنفيذ جميع هذه البرامج تحت اشراف مباشر من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .