مدقق رئيسي معتمد من PECB ISO 9001

السعر أونلاين: 1200 ريال سعودي

السعر حضور: 2400 ريال سعودي

مدة الدورة: 5 أيام

المدة بالساعات: 20 ساعة/ساعات

المدرب: معهد علوم الهندسة

اطلب الدورة من هنا

لماذا يجب أن تأخذ هذه الدورة التدريبية؟

تضيف أنظمة إدارة الجودة على النحو المبين في ISO 9001 قيمة للمنظمات، بغض النظر عن الحجم أو الصناعة. إن تطبيق ومراجعة وتحسين نظام إدارة الجودة له فوائد كبيرة للمؤسسة.
يمكّنك تدريب المدقق الرئيسي ISO 9001 من تطوير الخبرة اللازمة لأداء تدقيق نظام إدارة الجودة (QMS) من خلال تطبيق مبادئ وإجراءات وتقنيات تدقيق معترف بها على نطاق واسع. خلال هذه الدورة التدريبية، ستكتسب المعرفة والمهارات اللازمة لتخطيط وتنفيذ عمليات التدقيق الداخلية والخارجية وفقًا لمعيار ISO 19011 وعملية الاعتماد وفقًا لمعيار ISO / IEC 17021-1.
بناءً على التمارين العملية، ستتمكن من إتقان تقنيات التدقيق وتصبح مؤهلاً لإدارة برنامج التدقيق وفريق التدقيق والتواصل مع العملاء وحل النزاعات.
بعد اكتساب الخبرة اللازمة لإجراء هذا التدقيق، يمكنك الجلوس للامتحان والتقدم للحصول على بيانات اعتماد “مدقق رئيسي معتمد من PECB ISO 9001”. بحصولك على شهادة مدقق رئيسي PECB، ستثبت أن لديك القدرات والكفاءات لمؤسسات التدقيق بناءً على أفضل الممارسات.

لماذا هذه الدورة التدريبية مرغوبة أكثر من غيرها؟

هذه الدورة هي نتيجة العمل الجاد والبحث الذي قام به PECB وشبكة المدربين والخبراء في إدارة الجودة. تركز الدورة على الطالب، مما يعني أن كل شيء، من الشرائح والتمارين والاختبارات وما إلى ذلك، تم تصميمه مع وضع المتعلم في الاعتبار.
نظرًا لكون PECB مطور تدريب معترف به دوليًا وفاحصًا ومصدرًا للشهادات المهنية، فإن مدقق رئيسي ISO 9001 سيجعلك تفتح العديد من الأبواب في حياتك المهنية.

من الذي ينبغي أن يحضر؟
يسعى المدققون إلى أداء وقيادة عمليات تدقيق شهادات نظام إدارة الجودة (QMS).
المديرين أو الاستشاريين الذين يسعون إلى إتقان عملية تدقيق نظام إدارة الجودة.
الأفراد المسؤولون عن الحفاظ على التوافق مع متطلبات نظام إدارة الجودة.
خبراء تقنيون يسعون للتحضير لمراجعة نظام إدارة الجودة.
مستشارون خبراء في إدارة الجودة.