قياس مستوى رضا المستفيدين (مدربين ، متدربين) عن الخدمات الإلكترونية المُقدمة من الجهة

المساعدة الذاتية

قياس مستوى رضا المستفيدين (مدربين ، متدربين) عن الخدمات الإلكترونية المُقدمة من الجهة

آلية قياس مستوى رضا المستفيدين (المدربين والمتدربين) عن تقديم البرامج بنمط التدريب االلكتروني
يتم قياس مستوى رضا المستفيدين من خالل رابط إلكتروني يتم إرساله للمتدربين والمدربين نهاية كل دورة بهدف التعرف على رضا المتدربين عن البرامج التدريبية والمدربين والمقترحات التي يمكن أن تساهم في فعالية أداء الدورات المقدمة، حيث أن معرفة رأي المستفيدين من خدمات الموقع الرئيسي والمنصة التدريبية والدورات المقدمة ومالحظاتهم ومقترحاتهم تساهم في اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب من إدارة الموقع والمنصة التدريبية وتساهم في تطوير عملية التدريب اإللكتروني عن بعد.

آلية قياس مستوى رضا المستفيدين:

  1. يتم قياس رضا المستخدمين عن طريق إرسال استبيانات بعد الدورة التدريبية المقدمة.
  2. إرسال استبيانات للمدرب والمتدرب بعد قياس مدى الرضا عن المقررات يشمل بعض األسئلة المتعلقة بآلية التدريب ووسيلته والمدرب وغيره.
  3. بناء على نتائج مستوى الرضا يتم اتخاذ القرارات بتحسين وتطوير الدورات التدريبية والخدمات المقدمة عبر الموقع الرئيسي والمنصة التدريبية.